سلسلة يديرها الدكتور رضوان العنبي باحث في القانون العام

مجلة المنارة للدراسات القانونية والإدارية دورية علمية  محكمة، ربع سنوية، تصدر في نهاية شهور مارس، يونيو، سبتمبر وديسمبر من كل عام،  مستقلة غير تابعة لأية مؤسسة عامة أو خاصة.
وتتولى لجنة علمية تضم نخبة من الأساتذة الباحثين و المتخصصين في المجالات القانونية والإدارية تقييم الدراسات وتحكيم البحوث العلمية المعدة للنشر.
وتعنى مجلة المنارة للدراسات القانونية والإدارية بنشر البحوث القانونية والادارية باللغتين العربية والفرنسية، وكذلك نشر تقارير الندوات والمؤتمرات العلمية التي عقدت حديثاً في هذه المجالات، كما تتيح المجلة للباحثين القانونيين والإداريين فرصة نشر  رسائلهم العلمية، من  ماستر ، ماجستير ودكتوراه، والتي نوقشت حديثاً في الجامعات المغربية و العربية والأجنبية، وذلك كله وفقاً لقواعد وإجراءات النشر الخاصة بالمجلة.
وتهدف المجلة إلى إتاحة الفرصة أمام الباحثين لنشر بحوثهم القانونية والادارية  الرصينة والمبتكرة من أجل إثراء وتنمية البحث العلمي في هذه المجالات، وتوظيف نتائج هذه البحوث في خدمة المجتمعات ومواكبة التطورات المتلاحقة على المستوى الوطني والإقليمي و الدولي، كما تهدف إلى متابعة المستجدات العلمية في المجال القانوني والإداري ، وهو ما سيؤدي إلى توطيد الصلات العلمية والفكرية بين الباحثين من مختلف دول العالم.

ملف الصحافة

42/2011

الرقم الدولي المعياري

2028876X

الإيداع القانوني

2011 PE 0113